تسجيل الدخول

من هو عمرو عبد الجليل السيرة الذاتية

2021-05-23T17:08:56+03:00
2021-05-23T17:08:57+03:00
الشخصيات
عمرو23 مايو 2021
من هو عمرو عبد الجليل السيرة الذاتية

من هو عمرو عبد الجليل السيرة الذاتية، تعد الدراما المصرية واحدة من أهم الدرامات العالمية والاولى عربيا على مستوى الشرق الأوسط حيث تمتلك مصر نخبة كبيرة وثلة من أساتذة الفن وفي مختلف المجالات الدراما والسينما والإنتاج والإخراج وكتابة السيناريو والذي كان لهم دور أصيل وبارز في إعلاء اسم مصر عاليا في المحافل والمؤتمرات العربية والإقليمية والعالمية، ومن جانبه يعد عمرو عبدالجليل واحدة من أهم كفاءات مصر الفنية في مجال التمثيل.

من هو عمرو عبد الجليل السيرة الذاتية ويكيبيديا

اهتم البعض من المتابعين للدراما العربية المصرية في معرفة من هو عمرو عبد الجليل السيرة الذاتية وهو عمرو محمد عبدالجليل، تاريخ ميلاد عمرو 10 يناير من العام 1963، يبلغ عمرو عبدالجليل من العمر ثمانية وخمسون عاما، وهو من سكان حي روض الفرج بالقاهرة، مصري الأصل والجنسية، يعتنق عمرو عبدالجليل دين الإسلام، بدأ حياته الفنية الدرامية عام 1986 ومستمر في الأداء السينمائي الدرامي حتى الآن، قام بأداء الكثير من الأعمال الفنية التي حققت من خلالها الشهرة والجماهيرية في الوطن العربي والخليج.

بناية الموضوع وبعد ان تعرفنا على من هو عمرو عبد الجليل السيرة الذاتية، كان لابد علينا من الوقوف عند أبرز أعمال عمرو عبدالجليل السينمائية ومنها فيلم اسكندرية كمان وكمان وضحك ولعب وجد وحب فيلم دماء على الثوب الأبيض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille