تسجيل الدخول

قال رجل لزوجته ما رأيت خيرا منك فهل مدحها أم ذمها

2021-05-24T19:03:03+03:00
2021-05-24T19:03:04+03:00
ألغاز وحلول
عمرو24 مايو 2021
قال رجل لزوجته ما رأيت خيرا منك فهل مدحها أم ذمها

قال رجل لزوجته ما رأيت خيرا منك فهل مدحها أم ذمها، في السنوات الاخيرة الماضية انتشر عدد كبيرة من تطبيقات والبرامج التى تعمل على طرح ونشر الالغاز والاسئلة المتنوعة ما بين صعبة الى سهلة ومنها متوسطة ومن اجل امتاع المستخدم وعد الشعور بالملل من التطبيق، حيث تناقش اغلب التطبيقات عدد كبيرة من الأسئلة التعليمية الثقافية الاجتماعية الدينية التاريخية التي لها دور أصيل في تعزيز اللاعب والمستخدم بالمعلومات الجديدة الهامة والمفيدة، ومن جانبه اهتم البعض بالبحث عن اجابة لغز قال رجل لزوجته ما رأيت خيرا منك فهل مدحها أم ذمها.

حل لغز قال رجل لزوجته ما رأيت خيرا منك فهل مدحها أم ذمها

قبل الحديث عن اجابة لغز قال رجل لزوجته ما رأيت خيرا منك فهل مدحها أم ذمها، كان لابد علينا من التعرف حول أهمية الالغاز والاسئلة التي تنشر عبر التطبيقات الخاصة، حيث تكمن أهميتها في تطوير مهارات الأفراد الحسية والإدراكية وزيادة الثقة بالنفس عند الافراد بالاضافة الى القدرة على التعبير بشكل أفضل، ومن جانبه يعتمد أولياء الأمور على هذه التطبيقات في امتاع أبنائهم وتعليهم واكسابهم المهارات والمعلومات التى تفيدهم في حياتهم العلمية والتعليمية.

أما عن قال رجل لزوجته ما رأيت خيرا منك فهل مدحها أم ذمها هو كلمة (خير) ومثلها كلمة (“شر) لها استخدامان، الأول أنها اسم عادي، جمعه “خيرات” ، والثاني أنه اسم تفضيل بمعنى “أفضل”، حيث ان بالمعنى الأول تكون العبارة ذمّاً، وبالمعنى الثاني تكون العبارة مدحا.

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا على حل لغز قال رجل لزوجته ما رأيت خيرا منك فهل مدحها أم ذمها، كان لابد علينا من القول ان كلمات متقاطعة وفطاحل العرب أشهر تطبيقات الألغاز في الوطن العربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille