تسجيل الدخول

من هو زوج مريم الغامدي ؟

2021-05-24T09:52:49+03:00
2021-05-24T09:52:50+03:00
منوعات
Alaa24 مايو 2021
من هو زوج مريم الغامدي ؟

من هو زوج مريم الغامدي ؟، تعتبر السعودية مريم الغامدي من الشخصيات التي نالت اعجاب الملايين من البشر في مختلف دول الخليج العربي وهناك الكثير من الاعمال الفنيه والاعمال الهمة التي قامت بها الفنانة الكبيرة مريم الغامدي التي نالت اعجاب الملايين من الناس في مختلف دول الوطن، العربي يعتبر زوجها من الشخصيات التي نالت اعجاب الملايين من الناس في مختلف دول الخليج العربي وهي من الشخصيات التي تابعها الملايين من الناس.

من هو زوج مريم الغامدي ؟

هي من مواليد 1 يناير 1949 وتبلغ من العمر 72 عاما ولها الكثير من الاعمال الفنيه المختلفه والتي نالت اعجاب الملايين من الناس في مختلف دول الوطن العربي كما أن هناك الكثير من المسلسلات التي قامت في المشاركة بها في مختلف الأوقات من خلال التنوع في المشاركة في كثير من الأوقات، وتعتبر من الشخصيات التي نالت اعجاب الملايين من المتابعين وهي من الذين تم تكريمهم في العديد من المؤسسات والشركات الفنيه المختلفه في السعودية.

مريم الغامدي (1 يناير 1949 -)، ممثلة ومذيعة ومخرجة وكاتبة سعودية، هي أول امرأة سعودية تقف على خشبة المسرح وأول من تعمل بالتمثيل وأول مذيعة سعودية وذلك عن طريق الإذاعة الذي عملت بها وهي طفلة وذلك بعام 1962.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille