تسجيل الدخول

من هو مؤلف كتاب الجمهورية

2021-05-24T15:07:24+03:00
2021-05-24T15:07:26+03:00
منوعات
Alaa24 مايو 2021
من هو مؤلف كتاب الجمهورية

من هو مؤلف كتاب الجمهورية، يعتبر من اشهر الشخصيات التي لها الكثير من الكتب التي تم تأليفها في كثير من الأوقات وهو شخصية تاريخية عرفها الناس والتاريخ على مار العديد من العصور التي مرت على الناس في مختلف الأوقات وهناك الكثير من الكتب والأبحاث التي ألفها أفلاطون والذي يعتبر، من الشخصيات التي لها الكثير من الأبحاث والمقالات المتنوعة والتي نالت اعجاب الملاين من الناس في مختلف دول العالم العربي وهو شخصية تاريخية.

من هو مؤلف كتاب الجمهورية

كتاب الجمهورية من الكتب الشيقة والتي تناولت الكثير من الأبحاث والمواضيع المختلفة التي نالت اعجاب الملايين من الناس في مختلف دول العالم ويعتبر أفلاطون من الشخصيات التاريخية التي نالت اعجاب الكثير من الناس في مختلف دول العالم كما أنه من الشخصيات التي لاقت الاهتمام الكبير من الاعلام والناس في مختلف الأوقات وهناك الملايين من الشخصيات التي حازت على اعجابه وعلى الإدارة من خلال مقالاته المتنوعة المختلفة باستمرار.

ظهر نبوغ أفلاطون وأسلوبه ككاتب واضح في محاوراته السقراطية (نحو ثلاثين محاورة) التي تتناول مواضيع فلسفية مختلفة: نظرية المعرفة، المنطق، اللغة، الرياضيات،حيث أبدع بها واعتمدها بكل فلسفته حيث على جدار منزله عبارة لا يدخل علي من ليس مهندساً. الميتافيزيقا، الأخلاق والسياسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille