تسجيل الدخول

من هو وزير الإعلام العماني الحالي

2021-05-24T19:21:00+03:00
2021-05-24T19:21:02+03:00
الشخصيات
عمرو24 مايو 2021
من هو وزير الإعلام العماني الحالي

من هو وزير الإعلام العماني الحالي، تعد سلطنة عمان واحدة من أهم الدول العربية الخليجية الإقليمية الآسيوية في الشرق الأوسط، وهي ثاني أكبر دولة خليجية من حيث المساحة وهي جزء أصيل من شبه الجزيرة العربية كما انها احد اهم الاعضاء في مجلس التعاون الخليجي، تمتلك سلطنة عمان نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات الفنية المختلفة في شتى مجالات الحياة أبرزها في السياسة والإعلام والاقتصاد والعلوم والثقافة والذي كان لهم دور أصيل في إعلاء اسم عمان بين الدول الإقليمية والعربية، ومن جانبه اهتم البعض من الشعب العماني في معرفة من هو وزير الإعلام العماني الحالي.

من هو وزير الإعلام العماني الحالي السيرة الذاتية

اهتم عدد من المواطنين في سلطنة عمان بمعرفة من هو وزير الإعلام العماني الحالي وهو (عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز الرواس)، ولد الوزير في مدينة صلالة الوسطى العمانية عام 1945، يبلغ الرواس من العمر خمسة وسبعين عاما، شغل عدد كبير من المناصب الإدارية في حكومة السلطنة أبرزها وزير الإعلام ومستشار السلطان في الشؤون الثقافية في عهد القائد السلطان قابوس بن سعيد وهيثم بن طارق، وكان له دور بارز في تطوير المرافق التي شغلها وتقدمها وتطورها.

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا على من هو وزير الإعلام العماني الحالي، كان لابد علينا من الوقوف على أبرز أعمال الوزير ومنها تأسيس دار الصحافة وتأسيس اللجنة العليا للتخطيط الإعلامي في عمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille