تسجيل الدخول

لماذا نحب الشيخ زايد تعبير

2021-05-25T11:26:27+03:00
2021-05-25T11:26:29+03:00
منوعات
Alaa25 مايو 2021
لماذا نحب الشيخ زايد تعبير

لماذا نحب الشيخ زايد تعبير، يعتبر الشيخ زايد من الشخصيات الخليجية التي لها الكثير من الأعمال المختلفة والتي نالت اعجاب الملايين من الناس في الإمارات قد أحبه الملايين من الناس في الخليج العربي وخصوصا في الامارات كيف لا وهو من الشخصيات التي حقق للسكان في الإمارات الكثير من الأعمال المختلفة، والتي استفادوا منها في كثير من الأوقات وهناك الملايين من الأعمال التي تنال اعجاب الكثير من الناس في مختلف محافظات الإمارات العربية.

لماذا نحب الشيخ زايد تعبير

كما أن الشيخ زايد رحمه الله تعالى من الشخصيات التي حققت الكثير من الانجازات والاسهامات المختلفة والتي نالت اعجاب الملايين من السكان في كثير من دول الخليج العربي ويعتبر هناك الكثير من الأعمال والمشاريع المختلفة والتي تحققت في عهده رحمه الله تعالى وهو من الشخصيات التي حققت الكثير من النجاحات المتنوعة على المستوى الشخصي وهو من الشخصيات التي احبها الملايين من السكان في الإمارات العربية المتحدة في كل الأوقات.

الشيخ زايد رحمه الله تركنا بجسده عندما انتقل إلى جوار ربه، ولكنه بقي في قلب كل عربي وخليجي وفي عمق كل مواطن إماراتي، لأن القادة الصادقين المخلصين في نواياهم تستقر آثارهم عبر التاريخ وتبقى لامعة مضيئة في كل جانب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille