تسجيل الدخول

ما هو مرض الفنان شريف دسوقي

2021-05-25T11:09:07+03:00
2021-05-25T11:09:08+03:00
منوعات
User625 مايو 2021
ما هو مرض الفنان شريف دسوقي

ما هو مرض الفنان شريف دسوقي، يتعرض الكثير من الفنانين والممثلين في العالم العربي والخليجي للعديد من القصص والامراض التي يتداولها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت، وتضج بها وسائل الاعلام وشاشات التلفاز من خلال البرامج المتنوعة على القنوات التلفزيونية والاخبار، لذلك حرصنا في هذا المقال متابعينا الكرام توضيح لكم ما هو حقيقة مرض الفنان المصري الكبير شريف دسوقي، حيث يرغب العديد من المحبين لهذا الفنان في معرفة مرض الفنان.

ما هو مرض الفنان شريف دسوقي

نحرص في هذا المقال متابعينا الكرام على تعريفكم ما هو مرض الفنان شريف دسوقي، أحد أبرز نجوم الفن المصري، حيث تفاجأ محبين وعشاق الفنان المصري المحبوب الذي يحبه كل محبيه ومتابعين الفنان بأنه تعرض لعملية بتر في ساق مما دفع كثير من محبيه للتساؤل عن سبب بتر ساق شريف دسوقي وما هو المرض الذي تعرض له حتي تبتر ساقه، لذلك كشفت الفنانة الكبيرة بدرية طلبة أحد أصدقاء الفنان عن سبب البتر.

تعرض الفنان شريف دسوقي الى جرح في قدمه أثناء تصوير أحد الاعمال الفنية، مما جعل صحته تتدهور وتدخلت الجراح من أجل حالتها وتم بتر قدمه بعد اجراءه عملية جراحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille