تسجيل الدخول

من هو الأبتر

2021-05-25T11:47:51+03:00
2021-05-25T11:47:53+03:00
منوعات
Alaa25 مايو 2021
من هو الأبتر

من هو الأبتر، كثير من كلمات اللغة العربية والتي بها الكثير من المعاني المختلفة والتي تنال اعجاب الملاين من الناس في مختلف دول الوطن العربي وهناك الملايين من الناس في مختلف الأوقات يقوموا بتلبية الكثير من معاني الكلمات حسب وقوعها في الجملة وهي من الجمل المهمة والتي تنال اعجاب الكثير من الناس في كثير من الأوقات، كما أن هناك العديد من الكلمات التي بها ملاين المعاني التي يتوحد معها من خلال التنوع في الاستفادة منها.

من هو الأبتر

وردت سورة الكوثر في القرآن الكريم حيث قال الله تعالى ” انا اعطيناك الكوثر فصلي لربك وانحر إن شانئك هو الأبتر ” وتعتبر من السور المهمه والمفيده التي حفظها الملايين من الناس في كثير من دول العربي والعالم الإسلامي وهناك الملايين من الناس الذين تمعنوا في معانيها في كثير من الأوقات وهناك الملايين من البشر والذين فسروا المعاني المختلفة، لسورة الكوثر من خلال القراءة التي تمعنوا فيها في مختلف دول العالم العربي الاسلامي.

﴿هو الأبتر﴾ المنقطع عن كل خير، أو المنقطع العقب، نزلت في العاص بن وائل سمى النبي صلى الله عليه وسلم أبتر عند موت ابنه القاسم.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille