تسجيل الدخول

من هو خطيب رحمة رياض

2021-05-25T11:49:31+03:00
2021-05-25T11:49:32+03:00
منوعات
User625 مايو 2021
من هو خطيب رحمة رياض

من هو خطيب رحمة رياض، الكثير من المتابعين والمحبين للفنانة العراقية الكبيرة رحمة رياض يحرصون على متابعة كافة أخبارها وكل المعلومات الخاصة عنها، ونحن بدورنا في هذا المقال متابعينا الكرام نقدم لكم بعض المعلومات الخاصة عن الفنانة والمطربة رحمة رياض، أحد أبرز نجوم الفن العراقي والوطن العربي والخليجي، لذلك نجيب لكم في هذا المقال على بعض تساؤلات المتابعين والمهتمين بالفنانة العراقية المجنسة بالجنسية الامريكية رحمة رياض ومن هو خطيبها.

من هو خطيب رحمة رياض

المغنية العراقية رحمة رياض من مواليد عام 1987 بالعراق لأب وأم عراقيين من عائلة مسلمة، حيث نشأت في عائلة تحب الفن ومحبه له، والدها عبد الرضا مزهر الملقب فنيا برياض أحمد وأختها مقدمة البرامج التي تدعى نعمة رياض، التحقت بالدراسة في سلطنة عمان في مدينة صلالة، بعدها انتقلت إلى لبنان وبدأت مشوارها الفني مع الغناء، تمكنت في المشاركة ببرنامج سوبر ستار وهي في سن السابعة عشر، ولم يحالفها الحظ في أن تصل إلى النهائيات.

أعلنت المطربة العراقية، رحمة رياض، خطوبتها رسميا على ممثل أمريكي من أصل عراقي، ونشرت صورًا، وطلبت من متابعيها أن يباركون لها، وخطبت رحمة رياض إلى عارض الأزياء والممثل الأميركي من أصول عراقية ألكسندر علوم.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille