تسجيل الدخول

اجمل عبارات جميلة عن محور الثقافة و الترفيه

2021-06-02T14:51:45+03:00
2021-06-02T14:51:46+03:00
منوعات
Alaa2 يونيو 2021
اجمل عبارات جميلة عن محور الثقافة و الترفيه

اجمل عبارات جميلة عن محور الثقافة و الترفيه، تعتبر هناك الكثير من الأعمال التي يقوم بها العديد من الأشخاص في مختلف دول العالم وهناك الكثير من الأعمال التي تكون بها فوائد واهميه في مختلف الأوقات من خلال الكثير من الأعمال التي تنال الاعجاب والاثارة، في مختلف المحاور التي بها العديد من الثقافات المختلفة والتي بها العديد من الامور التي تنال اعجاب الملاين من الاشخاص في مختلف دول الوطن العربي في كثير من الأوقات المختلفة.

اجمل عبارات جميلة عن محور الثقافة و الترفيه

هناك الكثير من الأشياء التي تنمي القدرات العقلية والتي بها العديد من الفوائد المهمة في كافة الأوقات من خلال الكثير من الأعمال التي بها الفوائد المختلفة في كافة الاصعدة الثقافية والتي بها العديد من الأشياء في مختلف الأوقات وهي من الأمور التي بها العديد من الأشياء التي بها امور ثقافية لها مكانتها وأهميتها في كثير من الأوقات من خلال، المشاركات المتنوعة والتي نالت اعجاب واثارة الملايين من الناس في مختلف دول الوطن العربي وكل الدول.

إن أكبر هزيمة في حياتي هي حرماني من متعة القراءة بعد ضعف نظري. القراءة في مجالك سوف تعطيك حداً أعلى للمنافسة. الشخص الذي لا يقرأ لا يكون في درجة أعلى من الشخص الذي لا يعرف القراءة. الحياة جافة ومريعة بلا قراءة، فالقراءة هي الخبز اليومي الذي لا يمكن أن تستمر الحياة من دونه. أعطتني القراءة عذراً مقبولاً لعزلتي، بل ربما أعطت مغزىً لتلك العزلة . إن القراءة ليست مجرد هواية، وإنما هي بالفعل: منهج حياة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille