تسجيل الدخول

اجمل عبارات عن أحلام و مطامح

2021-06-02T14:58:35+03:00
2021-06-02T14:58:37+03:00
منوعات
Alaa2 يونيو 2021
اجمل عبارات عن أحلام و مطامح

اجمل عبارات عن أحلام و مطامح، كثير من الأشخاص في مختلف دول الوطن العربي لهم الكثير من الطموح والأفكار المختلفة والتي بها العديد من الأمور التي تنال اعجاب وإثارة الكثير من الناس في كثير من الأوقات من خلال الكثير من الأمور التي تنال اعجاب الملاين من الناس في مختلف جدول الوطن العربي ويعتبر هناك الكثير من الأعمال التي بها، الكثير من الأعمال التي يكون لها طموح من الأشخاص في مختلف الأوقات وهناك النجاحات المختلفة.

اجمل عبارات عن أحلام و مطامح

كثير من الشخصيات في الوطن العربي وفي مختلف دول العالم العربي والخليج لهم الكثير من العادات والنجاحات المختلفة والتي بها أهمية كبيرة في مختلف دول العالم ويعتبر هناك الكثير من الأشخاص التي لها العديد من الطموح والتفكير المختلفة عن الآخر في كثير من الأوقات من خلال الكثير من الأعمال، التي يقوم بها العديد من الناس في مختلف دول الوطن العربي وهناك الكثير من العبارات التي تقوم على مختلف الأشياء التي تنال الاعجاب والاثارة.

عندما تصل إلى عمق معنى كلمة النجاح تجد أنها ببساطة تعني الإصرار. إن النجاح لا يتطلّب عذراً، والفشل لا يترك أي مبررات. البعض منا لديه مدارج يقلع منها إلى النجاح، لكن إن كنت ممن لا يملكون هذه المدارج عليك أن تشيّدها بنفسك. الفشل ليس عند الخسارة إنّما الفشل عند الإنسحاب. تصرّف كما لو أنه من المستحيل أن تفشل. الناجح من يستطيع رؤية ما هو أبعد من أن يراه الآخرون. لا نحقق الأعمال بالتمنيات إنما بالإرادة نصنع المعجزات. التردّد أكبر عقبة في طريق النجاح. سرّ النجاح على الدوام هو أن تسير إلى الأمام. ما هو الفشل إلّا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح. الطموح اللامحدود هو الوقود الذي يساعد الإنسان على الوصول إلى طريق النجاح. تجاهل الناس الذين يردّدون مستحيل. إذا لم تفشل فلن تعمل بجد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille