تسجيل الدخول

ديوان لابراهيم ناجى يتضمن قصيدة الاطلال هو

2021-06-02T18:33:19+03:00
2021-06-02T18:33:20+03:00
منوعات
عمرو2 يونيو 2021
ديوان لابراهيم ناجى يتضمن قصيدة الاطلال هو

ديوان لابراهيم ناجى يتضمن قصيدة الاطلال هو، تعد مصر واحدة من أهم الدول العربية والإقليمية في الشرق الاوسط والتى تمتلك نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات والكوادر الفنية المخضرمة المتنوعة في مختلف مجالات الحياة اهمها في مجال الأدب والكتابة والشعر والسياسة والاقتصاد والذي كان لهم دور كبير وبارز في تمثيل مصر في المحافل والمؤتمرات العربية والإقليمية والدولية، ويعد إبراهيم ناجي أحد كفاءات مصر التى مثلتها في مجال الشعر والأدب واهتم البعض في الحصول على ديوان إبراهيم ناجى يتضمن قصيدة الاطلال هو.

ديوان لابراهيم ناجى يتضمن قصيدة الاطلال

قبل الحديث عن ديوان إبراهيم ناجى يتضمن قصيدة الاطلال هو، كان لابد علينا من التعرف على السيرة الذاتية للمصري إبراهيم ناجي، ولد ناجي بتاريخ 31 ديسمبر من العام 1898 في العاصمة المصرية القاهرة، يعد إبراهيم ناجي مصري الأصل والجنسية، يعتنق ابراهيم دين الإسلام، وهو من أبناء حي شبرا بالقاهرة، توفي إبراهيم عام 1953 عن عمر يناهز الاربعة وخمسين عاما، أما عن ديوان إبراهيم ناجى يتضمن قصيدة الاطلال هو ليالي القاهرة.

في نهاية المقال وبعد الحديث عن ديوان إبراهيم ناجى يتضمن قصيدة الاطلال هو، كان لابد علينا من القول إن إبراهيم ناجي كان يعمل طبيب وهو من عائلة شعرية مثقفة لذلك امتهن ايضا الشعر وابدع فيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille