تسجيل الدخول

عبارات شفافة جاهزة للتصميم

2021-06-02T19:09:43+03:00
2021-06-02T19:09:44+03:00
منوعات
عمرو2 يونيو 2021
عبارات شفافة جاهزة للتصميم

عبارات شفافة جاهزة للتصميم، في السنوات الأخيرة ومع ظهور مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات الإنترنت في مختلف مناطق العالم والتى أثبتت مقولة أن العالم قرية صغيرة، حيث كان للمواقع الاتصال والتواصل الاجتماعي دور كبيرة في تعزيز العلاقات الاجتماعية بين كافة أفراد المجتمع والتعرف على العادات والتقاليد والثقافات والأديان الأخرى للمجتمعات الاجنبية والعربية المجاورة، حيث يشارك الأفراد على مواقعهم وصفحاتهم كل ما يدور في بالهم بمطلق الحرية دون قيد أو شرط ولذلك نجد البعض مهتم بالبحث عن عبارات شفافة جاهزة للتصميم للتعبير عن ما بداخله.

عبارات شفافة جاهزة للتصميم 2021

يهتم البعض بالبحث عن عبارات شفافة جاهزة للتصميم حديثة وجديدة تكون متنوعة ومختلفة منها أسماء ومنها بألوان مختلفة وستايلات متعددة بهدف إجراء عدة تصميمات عليها زخرفية واعطاها شكل جديد ملفت للنظر، ولذلك اهتم البعض مؤخرا بالبحث عن اجمل واحلى عبارات شفافة جاهزة للتصميم 2021 وهي كالتالي:

أَنَّنَا نَعيش لِأَنْفُسِنَا حَيَاة مُضَاعَفَة ، حِينَمَا نَعيش لِلْآخَرِين ، وَبِقَدْرِ مَا نُضاعف إحساسنا بِالْآخَرِين نضاعف إحساسنا بحياتنا ، ونضاعف هَذِهِ الْحَيَاةَ ذَاتِهَا فِي النِّهَايَةِ .
لَا يَأْسَ مَعَ الْحَيَاةِ ، وَلَا حَيَاةَ مَعَ الْيَأْسِ .
لَا تَيْأَسُوا فَلَيْس الْيَأْسِ مِنْ أَخْلَاقِ الْمُسْلِمِينَ .
الحياةُ كَالْمَرْأَة ، تَحْصُلُ عَلَى أَفْضَلِ النَّتَائِج حِين تبتسم لَهَا .
لَا تَشْتَكِي مِنْ الْأَيَّامِ فَلَيْسَ لَهَا بُدَيْل ، وَلَا تَحْزَنْ عَلَى الدُّنْيَا مَا دَامَ آخِرِهَا رَحِيل ، وَاجْعَل ثقتك بِاَللَّه لَيْسَ لَهَا مَثِيل ، وعشها فِي شكرهِ تَجِدُ كُلُّ مَا فِيهَا جَمِيل .
علّمتني الْحَيَاة أنّ مِنْ وَضْعِ نَفْسِهِ فِي مَوْقِع الشُّبُهَات ، فَلَا يَلُوم مَنْ أَسَاءَ بهِ الظَّنّ .

في نهاية الموضوع وبعد أن دشنا لكم عبارات شفافة جاهزة للتصميم، كان لابد علينا من القول العبارات الجاهزة دائما يهتم بها البعض لمشاركتها على صفحات الفيس بوك وموقع التواصل تويتر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille