تسجيل الدخول

كريمة عبدالله زوجة محمد فوزى ويكيبيديا

2021-06-02T15:14:50+03:00
2021-06-02T15:14:51+03:00
الشخصيات
محمود محمد2 يونيو 2021
كريمة عبدالله زوجة محمد فوزى ويكيبيديا

كريمة عبدالله زوجة محمد فوزى ويكيبيديا، كريمة عبد الله عبد الرحيم الأوسطي فنانة، وممثلة استطاعت من خوض الكثير من التجارب الفنية التي حققت عن طريقها نجاحات كبيرة وانجازات عديدة نظراً للأدوار التي خاضتها في هذا الجانب، كما انها شكلت قاعدة جماهيرية كبيرة نتيجة الإمكانيات التي جعلتها تصل الى تلك المرحلة واهتم الكثير منهم في البحث حولها من اجل التفاصيل الشخصية، وسنتعرف خلال هذا الموضوع على كريمة عبدالله زوجة محمد فوزى ويكيبيديا.

كريمة عبدالله زوجة محمد فوزى

ولدت كريمة عبدالله في مصر عام 1936م، اطلق عليها فتاة المعادي خاضت الكثير من الاعمال الدرامية والمسرحيات، وشاركت في الكثير من المسابقات الذي جعلها تحصد لقب ملكة جمال مصر في السنوات الماضية ومن اهم الاعمال التي نتحدث حولها ازاي انساك، والملاك الصغير، وايامي السعيدة وغيرها الكثير من الأفلام التي حققت لها شهرة واسعة، وفيما يتعلق بحياتها الشخصية يذكرانها تزوجت من محمد فوزي احد اشهر الفنانين المصريين، حيث انه مغني وسينمائي قدم الكثير من العروض المختلفة خلال فترة حياته.

توفيت الفنانة المصرية كريمة عبدالله بسبب تعرضها لمرض السرطان وهو نفس ما ادى الى وفاة زوجها محمد فوزي احد مشاهير مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille