تسجيل الدخول

كم مخالفة اللائحة التنفيذية للضوضاء

2021-06-02T09:49:23+03:00
2021-06-02T09:49:24+03:00
منوعات
Alaa2 يونيو 2021
كم مخالفة اللائحة التنفيذية للضوضاء

كم مخالفة اللائحة التنفيذية للضوضاء، كثير من الأماكن التي حددت فيها عقوبات مختلفة في مختلف دول الوطن العربي كما أن هناك الكثير من الأشياء التي تحدث الضوضاء والفوضى فيها في مختلف الأوقات وهي من الأمور التي بها العديد من الأشياء التي تنال الادارة والاعجاب في مختلف دول الوطن العربي، كما أن هناك الكثير من الأمور التي بها فوضى وضوضاء تحاسب عليها الكثير من الدول التي يحدث فيها ضوضاء وفوضى في مختلف دول الوطن العربي.

كم مخالفة اللائحة التنفيذية للضوضاء

هناك الكثير من اللوائح التي لها العديد من الأشياء التي لها الفوائد المختلفة والتي تنال الرضى والكثير من الأشياء التي تنال الاعجاب والإدارة التي أثرت على مختلف دول الوطن العربي كما أن هناك الكثير من الأشياء التي تمت ومن خلال الكثير من اللوائح التي وضعت في كثير من الأوقات من خلال، الكثير من الأشياء التي تنال الاثارة في مختلف دول الوطن العربي وهي عبارة عن مواضيع لها اثارة وضوضاء في مختلف دول الوطن العربي.

ومن ضمن المخالفات والعقوبات التي جاءت في اللائحة التنفيذية، عدم تزويد المركز بالبيانات المتعلقة برصد مستويات الضوضاء التي يطلبها وعقوبتها غرامة تتراوح من 3 ألاف حتى 10 ألاف ريال عن كل إشعار يقدم إلى المركز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille