تسجيل الدخول

كم مرة فازت فرنسا بكأس أمم أوروبا

2021-06-02T15:57:50+03:00
2021-06-02T15:57:52+03:00
منوعات
Alaa2 يونيو 2021
كم مرة فازت فرنسا بكأس أمم أوروبا

كم مرة فازت فرنسا بكأس أمم أوروبا، يعتبر المنتخب الفرنسي من المنتخبات العالمية والتي لها العديد من البطولات المختلفة والتي شارك فيها في كير من الأوقات و تاهل الى كاس العالم في العديد من المرات المختلفة كما أن المنتخب الفرنسي من المنتخبات القوية والتي لها العديد من الصولات والجولات في أوروبا وفي كثير من المسابقات، التي شاركت فيها على مدار الكثير من الأعوام المختلفة بقيادة، الكثير من المدربين في مختلف دول العالم.

كم مرة فازت فرنسا بكأس أمم أوروبا

ويعتبر هناك الكثير من الألقاب التي حصدها المنتخب الفرنسي في كثير من الأوقات من خلال الكثير من المشاركات على المستوى المحلي والدولي في مختلف الأوقات من خلال العديد من اللاعبين الذين تألقوا مع المنتخب الفرنسي في كثير من الأوقات ويعتبر هناك الكثير من الألقاب التي نالت الإعجاب والاثارة من الجماهير في مختلف الأوقات، من خلال الكثير من المشاركات المختلفة في كافة الأوقات المتنوعة في أوروبا وغيرها من دول العالم.

على المستوى الأوروبي، تأهلت فرنسا لبطولة أمم أوروبا تسع مرات، حصدت من خلالها اللقب مرتين، الأولى كانت بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 1984 بقيادة ميشيل بلاتيني والثانية بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2000 بقيادة ديدييه ديشان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille