تسجيل الدخول

لاي غرض يستخدم البرايمر

2021-06-02T11:34:01+03:00
2021-06-02T11:34:02+03:00
منوعات
عمرو2 يونيو 2021
لاي غرض يستخدم البرايمر

لاي غرض يستخدم البرايمر، في البداية يعد برايكر أو ما يطلق عليه الاسم الآخر المبطن عبارة عن كريم جل يتم استعماله قبل تطبيق مستحضرات التجميل الميك اب على الوجه بهدف تحسين التغطية والعمل على تصغير المسامات بالاضافة الي انه له دور كبيرة في تثبيت المكياج لفترات طويلة تدوم ليوم كامل كما ان كريم برايمر يعمل على تسهيل عملية مد كريم الأساس على الوجه، ومن جانبه وجدنا البعض مهتم بالبحث عن لأي غرض يستخدم البرايمر.

لاي غرض يستخدم كريم البرايمر

قبل الحديث عن لاي غرض يستخدم البرايمر، كان لابد علينا من القول ان للكريم وجل برايمر مفعول سحري في إزالة كافة الافرازات الدهنية بالوجه ويقلل من كميته، ومن المعروف عن كريم جل برايمر على حسب نوع البشر حيث يوجد منه خاص بالبشرة الجافة والبشرة الدهنية والمختلطة العادية، ويتم استخدامه من خلال وضع كمية كافية من البرايمر على البشرة ويتم توزيعها على كامل الوجه في اتجاه واحد من خارج وداخل الوجه وفي المنتصف ومن كافة الجوانب اما عن لأي غرض يستخدم البرايمر بهدف تحسين الوجه وتغطية العيوب والمسامات وتثبيت الميك اب.

في نهاية الموضوع وبعد ان تعرفنا على لاي غرض يستخدم البرايمر، كان لابد علينا من القول ان هناك انواع مختلفة من البرايمر منها برايمر كريم الاساس وبرايمر الجفن وبرايمر للجفن ومنه للشفاه وبرايمر للماسكارا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille