تسجيل الدخول

لماذا تكثر زراعة العنب في الخليل

2021-06-02T16:59:40+03:00
2021-06-02T16:59:42+03:00
منوعات
Alaa2 يونيو 2021
لماذا تكثر زراعة العنب في الخليل

لماذا تكثر زراعة العنب في الخليل، يعتبر العنب من الثمار المفيدة والتي يتم الأكل منها في كثير من الأوقات من خلال العديد من الأشياء التي من خلالها يتم زراعة العنب في مختلف دول العالم العربي وهناك الكثير من المناطق والتي يتم من خلالها زراعة العنب في بعض الأراضي التي بها العديد من الأمور المتوفرة في كافة المجالات في البيئة في مختلف الأوقات من خلال، الكثير من الاهتمام في مختلف الاشياء المهمه في كافة الأوقات التي يثمر بها العنب.

لماذا تكثر زراعة العنب في الخليل

كما أن هناك الكثير من الأراضي المختلفة والتي بها العديد من الأشياء التي تكون صالحة للزراعة وخصوصا زراعة العنب في مختلف الأوقات من خلال الكثير من العنب والتمر المختلفة في كافة الأوقات كما أن هناك الكثير من الأعمال التي يقوم بها الكثير من المزارعين والفلاحين في مختلف الأوقات من خلال الكثير من الأعمال، المهمة والتي تفيد الأراضي في كثير من الأوقات من خلال الكثير من الأمور التي بها فوائد واهمية كبيرة ومميزة.

شتهر مناطق جنوب الضفة الغربية، وتحديدا منطقة الخضر و الخليل بزراعة العنب بكميات كبيرة، حيث تشكل هذه الزراعة ما نسبته 12% من المحصول النهائي للزراعة في فلسطين. خليل أبو ريا أحد المزارعين للعنب، يقول أن السبب في تركز زراعة العنب في الجنوب هو الظروف البيئة الملائمة له من حيث البرودة وارتفاع الأراضي وقله المياه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille