تسجيل الدخول

ما ديانة باسم ياخور ؟

2021-06-02T16:45:19+03:00
2021-06-02T16:45:21+03:00
منوعات
Alaa2 يونيو 2021
ما ديانة باسم ياخور ؟

ما ديانة باسم ياخور ؟، له العديد من الاعمال الفنيه المختلفه والتي نال اعجاب الكثير من الناس في مختلف دول العالم والوطن العربي وهناك الكثير من الأعمال التي قام بها الفنان السوري باسم ياخور وهو من الشخصيات التي حققت الكثير من الأعمال المختلفة على المستوى الشخصي في كثير من الأوقات من خلال الكثير من الأعمال الفنية التي قام بها، في مختلف دول الوطن العربي من خلال الكير من المشاركات المختلفة في كافة الأوقات في كل وقت.

ما ديانة باسم ياخور ؟

ويعتبر السوري باسم ياخور من الممثلين الذين يعتنقون الدين المسيحي والذي له العديد من الاعمال الفنيه المختلفه والتي نالت اعجاب الملايين من الناس في مختلف دول الوطن العربي وفي سوريا كما انه من الشخصيات التي حظيت باهتمام كبير في مختلف المجالات الفنية التي حققت العديد من الأعمال على المستوى العربي، يعتبر من الشخصيات التي حظيت باهتمام في كر من دول العالم في مختلف دول الوطن العربي وفي سوريا ولبنان والعالم العربي.

شارك النجم السوري باسم ياخور في بطولة أول فيلم سينمائي مصري له بعنوان (خليج نعمة) من تأليف أحمد البيه وإخراج مجدي الهواري، وقد لقي باسم ياخور في فيلم (خليج نعمة) ترحيباً كبيراً من الجمهور المصري كما أجمع النقاد أن موهبته الفريدة وحضوره الطاغي ساهم إلى حد كبير في نجاح الفيلم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille