تسجيل الدخول

ما رأيك في صديقك الذي لا يصلي ؟

2021-06-02T11:58:28+03:00
2021-06-02T11:58:29+03:00
منوعات
User62 يونيو 2021
ما رأيك في صديقك الذي لا يصلي ؟

ما رأيك في صديقك الذي لا يصلي، جاء نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، بالتعاليم الاسلامية والعقائدية التي يجب على كل عبد مسلم أن يلتزم بها في كافة أمور حياته التي يحياها، فهي الطريق الوحيد والسبيل لنجاته من النار التي خلقها الله عز وجل للذين أشركوا به ولم يؤمنوا ويوحدوا به، الواجب على العبد المسلم أن يلتزم بالأركان الاسلامية التي أمرنا بها نبينا القدوة بالالتزام بها، للفوز بالجنة التي أعدها الله لعباده الموحدون.

ما رأيك في صديقك الذي لا يصلي

الصلاة هي دعامة الدين وأول شيء يُحاسب عليه الإنسان، لأن الإنسان مسؤول عن صلاته يوم القيامة، والشخص الذي فقد صلاته وضيعها، فقد دنياه وآخرته، وجعل الله لها شروطها وأركانها وواجباتها التي يجب اتباعها، فهي تقي الإنسان من فعل الشرور وتحصنه من الخطايا، فإن صحت الصلاة، صح سائر عمله، لذلك جعلها الله أول شيء يحاسب عليه بعد وفاته سهل الله علي عباده وجعل عدد الصلوات الواجبة خمس في اليوم.

الإجابة هي:

يجب عليك أن تستمر في نصحه وارشادة بشرط أن تفهمه معنى الصلاة ومعنى العبادة.

الصلاة هي عمود الدين ويجب على كل مسلم بالغ عاقل أن يلتزم بالصلاة ويؤديها في أوقاتها في المسجد، بقدر المستطاع لكي يفوز بوعد الله عز وجل لعباده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille