تسجيل الدخول

ما هو المجموع الكلى للشهادة الاعدادية الازهرية

2021-06-02T18:27:08+03:00
2021-06-02T18:27:09+03:00
منوعات
عمرو2 يونيو 2021
ما هو المجموع الكلى للشهادة الاعدادية الازهرية

ما هو المجموع الكلى للشهادة الاعدادية الازهرية، مع انتهاء الفصل الدراسي الثاني في اغلب الدول العربية وانتهاء الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1442 بدأ الكثير من الطلاب والطالبات في انتظار نتائج العلامات، ومع اقتراب موعد الشهادات وتوزيع نتائج الفصل الثاني والعام الدراسي بالكامل اهتم بعض من طلبة مدارس الازهرية الابتدائية بالبحث عن ما هو المجموع الكلى للشهادة الاعدادية الازهرية.

المجموع الكلى للشهادة الاعدادية الازهرية

بعد انتهاء الطلاب من اختبارات شهر ابريل حسب الجدول الزمني الذي تم تحديده من قطاع المعاهد الأزهرية والذي كان على مدار 48 ساعة كاملين، قام عدد من الطلبة والطالبات في الصف الثالث للمرحلة الابتدائية من أداء الاختبارات النهائية كل يوم على فترتين فترة الصباحي والمسائي وعلى ذلك فقد انتهت اختبارات الشهادة الاعدادية الازهرية، ومن جانبه ينتظر الأهالي والطلاب في الصفوف الابتدائية الازهرية موعد اعلان نتائج العلامات، أما عن ما هو المجموع الكلى للشهادة الاعدادية الازهرية هو 100% وان يشترط حصول الطالب على الاقل 50% من المجموع الكلي امتحان الشهرين حتى يعتبر من الناجحين.

في نهاية الموضوع وبعد ان تعرفنا على ما هو المجموع الكلى للشهادة الاعدادية الازهرية، كان لابد علينا من القول ان من المؤكد ان ظهور نتائج الشهادات الابتدائية الازهرية للفصل الثاني للعام 2021 بعد الانتهاء من أعمال المراجعة و التصحيح لأوراق الاختبارات الخاصة في الشهادة الازهرية الابتدائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille