تسجيل الدخول

من هو مؤلف نشيد الله اكبر فوق كيد المعتدى

2021-06-02T15:51:08+03:00
2021-06-02T15:51:10+03:00
منوعات
Alaa2 يونيو 2021
من هو مؤلف نشيد الله اكبر فوق كيد المعتدى

من هو مؤلف نشيد الله اكبر فوق كيد المعتدى، كثير من الأناشيد المختلفة والاي تنال اعجاب الملاين من الناس في مختلف دول الوطن العربي ويعبر النشيد هو رمز للدولة والبلد في كثير من الأوقات من خلال الكثير من الأعمال التي تقوم بها الدولة في مختلف الأوقات من خلال العديد من الأعمال التي تنال الاثارة، والمتعه في كافة الأوقات المشتركة والتي بها الكثير من الشخصيات التي تنال الاعجاب والاثارة في كثير من الاوقات في كل وقت وفي كل شيء.

من هو مؤلف نشيد الله اكبر فوق كيد المعتدى

كثير من الأشياء التي بها العديد من الفوائد في مختلف الأوقات من خلال الكثير من الأعمال الفنية التي يقوم بها الناس في مختلف الأوقات من خلال الكثير من التأليف الكبير للكثير من الأعمال التي يقوم بالناس في مختلف الأناشيد الوطنية وغيرها في مختلف دول العالم العربي وغيرها ويعتبر هناك الكثير من الشخصيات التي نالت الإعجاب والإثارة من خلال الكثير من الأعمال، التي بها العديد من الفوائد المختلفة والتي لها أهمية كبيرة في كثير من الأوقات.

عزير عبد الحسين اوقلو حجيبيكوف (بالأذربيجانية: Üzeyir Əbdülhüseyn oğlu Hacıbəyov) (18 سبتمبر 1885، آقجبدي – 23 نوفمبر 1948، باكو) كان ملحن وقائد فرقة موسيقية وعالم وناشر وكاتب مسرحيات وشخصية اجتماعية ومعلم ومترجم آذربيجاني. بالرغم من أن عزير لم يكن معروفاً في الغرب، إعتبروه الآذربيجانيون واحداً من أعظم ملحني آذربيجان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille