تسجيل الدخول

من هي السيدة الاولى التي عقدت مؤتمرات صحفية للنساء فقط ؟

2021-06-02T11:31:45+03:00
2021-06-02T11:31:46+03:00
منوعات
عمرو2 يونيو 2021
من هي السيدة الاولى التي عقدت مؤتمرات صحفية للنساء فقط ؟

من هي السيدة الاولى التي عقدت مؤتمرات صحفية للنساء فقط ؟، في بداية الأمر وقبل التعرف على السيدة كان لابد علينا من الحديث عن مؤتمر المرأة وبعض المعلومات عنه وهو منظمة غير ربحية حزبية تأسست في الولايات المتحدة وتعقد منتدى سنوي نقاش قضايا المرأة وحقوقها وواجباتها تجاه المجتمع، بدأ مؤتمر المرأة لأول مرة عام 1986 وكانت بمبادرة من حكومة كاليفورنيا لكل من المهنيين والعاملين وأصحاب الأعمال من النساء، ومن جانبه اهتم البعض في معرفة من هي السيدة الأولى التي عقدت مؤتمرات صحفية للنساء فقط.

من هي السيدة الأولى التي عقدت مؤتمرات صحفية للنساء فقط

قبل التعرف على من هي السيدة الأولى التي عقدت مؤتمرات صحفية للنساء فقط، كان لابد علينا من الحديث عن اهم الاحداث والاعمال الناتجة عن مؤتمر المرأة ومنها تمكين مبادرة صحة المراة ومن نحن بالاضافة الي نحن نعمل ونستثمر وهي خاصة في تمكين الوضع المادي والمالي للمرأة في العالم ومن أهم أعمال المؤتمر إطلاق مبادرة نحن نتولي زمام القيادة من خلال برنامج مينرفا للقيادة، أما عن السيدة الأولى التي عقدت مؤتمر المرأة هي ماريا شريفر.

في نهاية الموضوع وبعد ان تعرفنا على من هي السيدة الأولى التي عقدت مؤتمرات صحفية للنساء فقط، كان لابد علينا من القول إن مؤتمر المرأة أصبح يقدم عددا من الجوائز للموهوبات والتبرعات مثل جوائز مينيرفا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille