تسجيل الدخول

هى العاصمة السياسية لالمانيا

2021-06-02T15:29:46+03:00
2021-06-02T15:29:47+03:00
منوعات
محمود محمد2 يونيو 2021
هى العاصمة السياسية لالمانيا

هى العاصمة السياسية لالمانيا، تعد دولة ألمانيا من الدول الأوروبية التي لها تأثير كبير على الكثير من الجوانب المختلفة، كما انها جمهورية فيدرالية بعدما كانت منقسمة الى المانيا الغربية والشرقية، وتم توحيدها عام 1990م، وتعمل دولة المانيا وفق نظام وقوانين لا يمكن المساس بها، حيث ان النظام لديهم ديمقراطي في تحديد المسؤول لديهم عن طريق الانتخابات التي تحدث ونلاحظ مشاركة في الوصول الها، وسنتعرف خلال هذا الموضوع على هى العاصمة السياسية لالمانيا.

العاصمة السياسية لالمانيا هي

تعتبر المانيا من الدول التي تشكل قوة كبيرة في الغرب، حيث انها تعتمد على الالات المتطورة لديها، ويطلق عليها المكينات وتبلغ مساحتها ما يقارب 900كم، وتضم العديد من المدن والمحافظات المختلفة التي يتوزع عليها السكان كما انها تتميز بالاجواء الرائعة والمناخ المتغير في كل فصل، وبالنسبة للعاصمة السياسية لالمانيا هي مدينة برلين التي تعتبر احدى المدن الكبيرة في المانيا، ويتواجد بها كافة المقرات الحكومية والسلطات العليا والاكبر على مستوى اوروبا.

ختاماً لهذا المقال نكون قد استعرضنا لكم اهم المعلومات حول دولة المانيا من حيث العاصمة السياسية لها وهي التي تعرف باسم برلين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille