تسجيل الدخول

يعد تنفيذ السياسة العامة للدولة على الصعيدين الداخلي والخارجي من مهام

2021-06-02T11:16:26+03:00
2021-06-02T11:16:28+03:00
منوعات
Alaa2 يونيو 2021
يعد تنفيذ السياسة العامة للدولة على الصعيدين الداخلي والخارجي من مهام

يعد تنفيذ السياسة العامة للدولة على الصعيدين الداخلي والخارجي من مهام، كثير من دول الوطن العربي والتي بها الكثير من السلطات المختلفة في كافة الأمور والتي تحكم من خلالها الكثير من الأعمال التي أصدرتها السلطة في الدولة في كثير من الأوقات وهناك الكثير من الأعمال التي تقوم على أساسها العديد من الأمور في الدولة، والتي بها العديد من القرارات المختلفة التي يتم إصدارها في مختلف دول الوطن العربي في كثير من الأوقات.

يعد تنفيذ السياسة العامة للدولة على الصعيدين الداخلي والخارجي من مهام

هناك الكثير من القرارات التي اثارت اعجاب الملايين الملايين من الأشخاص في مختلف دول الوطن العربي كما ان هناك الملايين من الأشخاص التي تستمع إلى الكثير من القرارات التي تصدرها الدولة في مختلف الأوقات من خلال الكثير من الأعمال في مختلف دول الوطن العربي، ويعتبر هناك الكثير من الأعمال التي يقوم بها العديد من الأشخاص في كثير من الأوقات من خلال الكثير من السياسات التي يتم تنفيذها في مختلف الأوقات وعلى كافة الاصعدة.

بالنسبة للسلطات والصلاحيات الرقابية لمجلس الشعب فهي تتمثل في أنه يحق لكل عضو من أعضاء مجلس الشعب أن يوجه إلى رئيس مجلس الوزراء أو أحد نوابه أو أحد الوزراء أو نوابهم أسئلة في أي موضوع يدخل في اختصاصهم (المادة 124)، كما أن لكل عضو من أعضاء مجلس الشعب حق توجيه استجوابات إلى رئيس مجلس الوزراء أو نوابه أو الوزراء أو نوابهم لمحاسبتهم في الشؤون التي تدخل في اختصاصاتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille