تسجيل الدخول

تتكون القشرة القارية من صخور

2021-06-03T17:03:30+03:00
2021-06-03T17:03:31+03:00
منوعات
Alaa3 يونيو 2021
تتكون القشرة القارية من صخور

تتكون القشرة القارية من صخور، الصخور التي توجد في البحار وفي الكثير من المحيطات المختلفة والتي بها الكثير من الامور المختلفة وهناك الكثير من الصخور القشرية وهي عبارة عن صخور مختلفة في كافة المجالات التي لها استخدام كبير في مختلف الأوقات كما أن هناك الكثير من الأعمال التي قام بها العديد من الناس في مختلف الأوقات، من خلال العديد من الأشياء التي بها العديد من الامور المختلفة في كافة المجالات المتنوعة، وهي صخور مميزة.

تتكون القشرة القارية من صخور

كثير من الصخور في كثير من دول العالم من خلال الكثير من الصخور القشرية وتعتبر الصخور من الأشياء التي بها العديد من الأشياء المفيدة في مختلف دول العالم وهناك الكثير من الأعمال المهمة والتي يقوم بها العديد من الناس من خلال التنوع في السفر بين البحار والمحيطات في مختلف دول الوطن العربي، وتعتبر هناك الكثير من الصخور القشرة التي تكون متواجدة في البحار والمحيطات التي تنال الاعجاب في مختلف الأوقات المهمة في كل وقت.

تتألف القشرة القارية في أغلبها من صخور الجرانيت، وكثافتُها 2.7 غ/سم³، وهي أقل كثافة من الستار والذي يبلغ كثافته 3.3 غ/سم³.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille