تسجيل الدخول

جزيرة سورية قبالة طرطوس هي

2021-06-03T12:07:15+03:00
2021-06-03T12:07:17+03:00
منوعات
Alaa3 يونيو 2021
جزيرة سورية قبالة طرطوس هي

جزيرة سورية قبالة طرطوس هي، جزيرة العباس وهي الجزيرة المتواجدة في سوريا والتي بها الكثير من الفوائد والأهمية في مختلف دول الوطن العربي كما أنها جزيرة لها العديد من الفوائد والأهمية في مختلف دول الوطن العربي وتعتبر بها، العديد من الأهمية التي تنال الاعجاب والاثارة في كثير من الأوقات وهي من الجزر التي بها الكثير من الصخور التي تتواجد في مختلف الأوقات من خلال الكثير من الأعمال التي يقوم بها الكثير من الناس.

جزيرة سورية قبالة طرطوس هي

كثير من المناطق في مختلف دول العالم والتي بها العديد من الفوائد وهناك الكثير من المناطق السياحية والتي بها العديد من المناطق الأثرية أيضا في كثير من الأوقات ويعتبر هناك الملايين من الأشخاص التي تذهب الى الكثير من المناطق المختلفة في سوريا نظرا لانها من الاشياء التي تنال الإعجاب والثقة في مختلف دول العالم، كما أن هناك الكثير من الصخور المتواجدة في جزيرة العباس المتواجدة في سوريا والتي تتميز بكبر المساحة المختلفة.

جزيرة العباس ويسميها أهل أرواد الحباس وهي إحدى الجزر القليلة المنتشرة في الساحل السوري تقع قبالة مدينة عمريت الأثرية في محافظة طرطوس، وهي جزيرة غير مأهولة بالسكان تبلغ مساحتها هكتارين تقريبا، وتتكون الجزيرة من الصخور وبعض التشكيلات العشبية، وشكلها طولاني عريض صخري مرتفع من جهة الجنوب لتنخفض وتتحول إلى شريط ذي شاطئ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille