تسجيل الدخول

في اي عام تم انشاء جائزة المرأة الشجاعة الدولية ؟

2021-06-03T18:21:20+03:00
2021-06-03T18:21:21+03:00
منوعات
عمرو3 يونيو 2021
في اي عام تم انشاء جائزة المرأة الشجاعة الدولية ؟

في اي عام تم انشاء جائزة المرأة الشجاعة الدولية ؟، في البداية وقبل الحديث عن العام كان لابد علينا من التعرف على طبيعة هذه الجائزة وهي إحدى الجوائز الامريكية التى يتم تقديمها بشكل سنوي من قبل وزارة الخارجية للولايات المتحدة الأمريكية للمرأة في مختلف دول العالم وهي جائزة خاصة بالنساء فقط تقديرا لجهودهم الملموسة في تقدم المجتمعات ورقيها وزيادة الثقافة والعلم، ودائما ما تكون الجائزة من نصيب النساء اللواتي لهم دور قيادي شجاع في مجتمعهم.

في اي عام تم انشاء جائزة المرأة الشجاعة الدولية

اهتم البعض من المتابعين هذه الجائزة في معرفة في اي عام تم إنشاء جائزة المرأة الشجاعة الدولية حيث تم تأسيسها عام 2007 وهي فكرة وزيرة الخارجية كوندوليزا رايس آنذاك وكانت في اليوم العالمي للمرأة والذي يصادف يوم الثامن من مارس من كل عام، تم تقديم جائزة نساء الشجاعة الدولية في اول عام لها لعشر نساء في العالم أبرزهم جنيفر لوبيز صاحبة الجنسية الزيمبابوية وعزيزة صديقي من أفغانستان وشذى عبدالرزاق عبوسي من الجمهورية العراقية.

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا على في اي عام تم إنشاء جائزة المرأة الشجاعة الدولية، كان لابد علينا من القول أن الجائزة كانت من نصيب نساء الشرق الأوسط ما بين عرب ومسلمين وكانت بعيدة عن نساء اوروبا والامريكيتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille