تسجيل الدخول

كم سعرة حرارية يحتاج الجسم في اليوم لإنقاص الوزن

2021-06-03T12:58:14+03:00
2021-06-03T12:58:16+03:00
منوعات
Alaa3 يونيو 2021
كم سعرة حرارية يحتاج الجسم في اليوم لإنقاص الوزن

كم سعرة حرارية يحتاج الجسم في اليوم لإنقاص الوزن، كثير من الأجسام في مختلف دول العالم والتي بها العديد من الأشياء المختلفة والتي تنال إعجاب الناس في مختلف الأوقات من خلال الكثير من الأعمال التي يقوم بها الجسم في كثير من الأوقات وهناك الكثير من درجات الحرارة التي تختلف، من وقت لآخر في كثير من الأوقات من خلال الكثير من الأعمال التي تنال الاعجاب في الكثير من الفوائد المختلفة في كافة النواحي العقليه والجسديه.

كم سعرة حرارية يحتاج الجسم في اليوم لإنقاص الوزن

كما ان جسم الانسان به العديد من درجات الحرارة التي يحتاجها الجسم في كثير من الأوقات من خلال الكثير من الحركات التي يقوم بها العديد من الناس في مختلف دول العالم وهناك الكي من الأعمال التي تنتج عنها العديد من الأشياء التي يستفيد منها الجسم في كثير من الحركات المختلفة، والتي بها العديد من الفوائد المهمة والتي تنال إعجاب البشر في كثير من الأوقات، وهناك الكثير من الأعمال التي يقوم يفرزها جسم الإنسان في كثير من الأوقات.

السعرات الحرارية التي يحتاج إليها الجسم في الرجيم
ويرى الأطباء أن الإنسان إن رغب في إنقاص وزنه بمعدل رطل واحد في الأسبوع أي ما يوازي نصف كيلوجرام فإن عليه أن يقتطع 500 سعر حراري يوميًا، وإن أراد أن ينقصه بمعدل رطلين أي كيلوجرامًا أسبوعيًا فعليه أن يقتطع 1000 سعر حراري يوميًا، والعكس بالعكس حال أراد زيادة وزنه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille