تسجيل الدخول

ما كنية السيدة عائشة رضى الله عنها

2021-06-03T11:51:51+03:00
2021-06-03T11:51:53+03:00
منوعات
Alaa3 يونيو 2021
ما كنية السيدة عائشة رضى الله عنها

ما كنية السيدة عائشة رضى الله عنها، السيدة عائشة رضى الله تعالى عنها من اطهر نساء العالم وهي من الشخصيات التي حظيت باهتمام كبير في مختلف دول العالم الإسلامي كما أنها من الشخصيات التي نالت الإعجاب وامتثل لها العديد من النساء في العالم وتمكنوا من فعل أفعالها والتي تشرف المسلمين في كثير من دول العالم، كما ان عائشة رضى الله تعالى عنها كانت من أجمل نساء المسلمين في مختلف الأوقات وهي زوجة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

ما كنية السيدة عائشة رضى الله عنها

وتعتبر رضى الله تعالى عنها من اشرف نساء الارض والعالم الإسلامي ولها العديد من الاحداث والاعمال التي قامت بفعلها في كثير من الأوقات وذلك تقربا للنبي محمد صلى الله عليه وسلم فهي من أجمل نساء العالم ولقبها النبي محمد بالحميراء وذلك من شدة جمالها بياض وجهها المشع نورا وهي من أشرف النساء التي عرفها التاريخ، كيف لا وهي من اطهر ازواج الانبياء وهو محمد صلى الله عليه وسلم في كثير من الأوقات وهو نبي الله تعالى.

وصفت السيدة عائشة رضى الله عنها بالحميراء، لأنها كانت شديدة البياض، وتعنى كلمة “حميراء” البيضاء وهى تصغير “حمراء”، وهو لقب أطلقه عليها النبى صلى الله عليه وسلم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille