تسجيل الدخول

كم المكافأة التى عرضتها امريكا لاعتقال أبو عبيدة يوسف العنابي

2021-06-04T10:59:12+03:00
2021-06-04T10:59:13+03:00
الشخصيات
abood4 يونيو 2021
كم المكافأة التى عرضتها امريكا لاعتقال أبو عبيدة يوسف العنابي

كم المكافأة التى عرضتها امريكا لاعتقال أبو عبيدة يوسف العنابي، في الساعات الماضية انتشر بشكل كبير وواسع للغاية واهتمام كبير من الجمهور في جميع انحاء العالم وخاصة في دول العربية بالبحث عن طريق الإنترنت ماهو ابو عبيدة يوسف العنابي وايضا ما المبلغ التي قدمته أمريكا لاعتقال أبو عبيدة يوسف العنابي وسبب هذا الموضوع ضجة إعلامية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل عام وسنتعرف على المبلغ التي قدمته أمريكا لاعتقال أبو عبيدة يوسف العنابي عبر موقعنا الخاص صله نيوز.

كم المكافأة التى عرضتها امريكا لاعتقال أبو عبيدة يوسف العنابي

ويعد شخصية أبو عبيدة يوسف العنابي من مواليد السابع من شهر فبراير عام الف وتسعمئة وتسعة وستين ميلادي ويبلغ من العمر إثنان وخمسين سنة كما وانه شخصية جهادية إسلامية وهو عضو كبير يسمي بالامير لتظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي وهو من جماعة السلفية للدعوة والقتال في السابق وعند استلامه منصب الامير كان في عمر الواحد وخمسين سنة من عمره وهو شخصية معروفة في الوطن العربي وخاصة في دولة الجزائر العربية وخاضة معركة تالاهانداك في عام 2020 ميلادي.

المبلغ التي قدمته أمريكا لاعتقال أبو عبيدة يوسف العنابي هو سبعة ملايين دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille