تسجيل الدخول

لماذا تم التحفظ على اموال محمد رمضان

2021-06-04T00:32:34+03:00
2021-06-04T00:32:36+03:00
الشخصيات
abood4 يونيو 2021
لماذا تم التحفظ على اموال محمد رمضان

لماذا تم التحفظ على اموال محمد رمضان، يتساءل البعض من الجمهور العربي بشكل عام عن معرفة ما سبب تم التحفظ على أموال الفنان المصري محمد رمضان وهذا الخبر انتشر في الساعات الماضية كما وانه سبب ضجة إعلامية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي لمعرفة ما سبب التحفظ على أموال محمد رمضان كما ويعد شخصية محمد رمضان من أبرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوطن العربي وخاصة في دولة مصر العربية ولديه عدد كبير من الجمهور في جميع انحاء العالم.

لماذا تم التحفظ على اموال محمد رمضان

ويعد محمد رمضان من اهم وافضل الممثلين في الوطن العربي كما وانه قدم العديد من الانشطة والاعمال التمثيلية الجميلة والكبيرة التي اعجبت الكثير من الجمهور العربي بشكل عام وكبير للغاية وأصبح لديه عدد كبير من المتابعين والمحبين على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير للغاية ودخل محمد رمضان في العديد من المشاركة المسلسلات والافلام والمسرحيات المتعددة ويبلغ محمد رمضان من العمر ثلاثة وثلاثين عام وتزوج مرتين وهو حاليا متزوج من نسرين عبد الفتاح.

سبب تحفظ على أموال محمد رمضان هي سبب نتيجة تحويل مبلغ مالي يقدر بستة مليون جنيه تنفيذا للحكم الصادر للطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille