تسجيل الدخول

ما هو اطول جسر بحري في العالم ؟

2021-06-04T19:14:44+03:00
2021-06-04T19:14:45+03:00
منوعات
قيس4 يونيو 2021
ما هو اطول جسر بحري في العالم ؟

ما هو اطول جسر بحري في العالم، الجسور البحرية والمائية من المصطلحات العامية التي تستخدم في غالب الأحيان في تنفيذ الخدمات اللوجستية، في مختلف المجالات ويتم من خلالها استخدام سفن الشحن وعملية بناء تلك الجسور في العالم اهتمت بها العديد من الدول المتقدمة العربية والأجنبية باعتبارها من أهم المشاريع الاستثمارية التي يتم الاستفادة منها على المدى البعيد، بحيث يتم التعرف على عملية النمو الاقتصادي الهائل في البلاد، هناك عدد كبير من الدول كان لها دور بارز في إنشاء وتدشين مثل هذه المشاريع.

اطول جسر بحري في العالم

يشار إلى أن هناك معجزة هندسية جديدة أضافتها دولة الصين الشعبية، بعد بناؤها أطول جسر بحري في العام بعد الجسر الأطول في العالم، وهو جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح في دولة الكويت حيث قامت الصين بتدشين أطول جسر بحري في العالم ويربط المشروع بين كلا من هونغ كونغ ماكاو وتشوهاي جنوب البلاد ليمتد على مسافة تسعة وثمانين كيلو مترا، منها خمسة وخمسون كليو مترا من الجسر نفسه أما البقية لنفق مائي طوله سبعة كيلو مترات يتم استخدامه في رحلات محددة.

اطول جسر بحري في العالم هو//: جسر هاجزوا في دولة الصين، هو أطول جسر في العالم حيث يبلغ طوله 89 كيلو متر مربع يربط الجسر بين أضخم ثلاثة مشاريع في الدولة وهم هونغ كونغ ماكاو وتشوهاي جنوب البلاد.

ما هو اطول جسر بحري في العالم، من أهم المعلومات العامة التي يتم البحث عنها وإضافته، من أجل التعرف على أهم المشاريع العامة التي يتم إضافتها في بناء الجسر، والتعرف على أهم الفروقات المتعلقة في النمو الاقتصادي العالمي من التجاري البحرية وحركة التجارة المائية من خلال الجسور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille