تسجيل الدخول

ما هي ديانة الكابالا

2021-06-04T23:19:31+03:00
2021-06-04T23:19:32+03:00
الشخصيات
abood4 يونيو 2021
ما هي ديانة الكابالا

ما هي ديانة الكابالا، يتساءل الكثير من الناس عن الامور الدينية التي يجب أن نتعلم ونستفيد منها والدين الإسلامي وهو اخر الأديان السماوية، وفي الآونة الأخيرة انتشر سؤال مهم وهو ما هي ديانة الكابالا كما وتعد هذه الديانة الي معتقدات وشروحات روحانية فلسفية تفسر أمور الحياة والكون والربانيات كما وهي ديانة لا نسمع عنها كثيرا وبدأت هذه الديانة عند اليهود وبقت عليهم لقرون طويلة حتي ظهروا فلاسفة غربيون طبقوا مبادئ وأمور على الثقافة الغربية وسموها وبالعصر الجديد.

ما هي ديانة الكابالا

والعصر الجديد هي فلسفة تفسير العلاقة بين الله عز وجل اللامتغير والابدي والسرمدي ويرمز عين سوف بالنطق العبري إين سوف كما وان لا تعتبر القبالة كدين انها من نوع فلسفة تفسير الباطنية في الدين كما وان طقوسها لا تنفي القيام بالكقوس الدينية والقبالة تساعد الانسان على تطوير نفسه ليفهم بواطن الدين وغيرها من الامور كما وان تاريخ القبالة من سابقة الديان والطرق الروحانية كما وانبثقت القبالة كموضوع بدائي الباطنية اليهودية في القرن العشرين في اسبانيا وفرنسا الأوروبية.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille