تسجيل الدخول

ما هي ديانة انطونيو رودريغيز

2021-06-04T17:35:58+03:00
2021-06-04T17:35:59+03:00
منوعات
قيس4 يونيو 2021
ما هي  ديانة انطونيو رودريغيز

ما هي ديانة انطونيو رودريغيز، أنطونيو روديغر لاعب كرة قدم ألماني من أصول أفريقية من ناحية الأب وهو لاعب يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع قدم مسيرة كروية مميزة من خلال المشاركة مع عدة أندية أوروبية عملاقة أبرزها روما الإيطالي ونادي شتوتغارت ونادي بروسيا دورتموند، والآن هو أحد المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز يلعب لنادي تشلسي، النادي الذي توج قبل أيام في بطولة دوري أبطال أوروبا وكان اللاعب أنطونيو روديغر من أبرز اللاعبين في المبارة النهائية في مركز خط دفاع النادي اللندني.

ديانة انطونيو رودريغيز

أنطونيو روديغر لاعب كرة قدم ألماني، ولد في العاصمة الألمانية برلين في الثالث من مارس لعام 1993، ويبلغ من العمر 28 سنة، وهو من المواهب الكروية أبدع في جميع الملاعب الأوروبية مع عدة أندية مختلفة، يمتاز اللاعب بطولة المميز حيث يبلغ طوله 1.90 م يلعب حاليا لنادي تشلسي، هو صاحب مسيرة احترافية كروية مميزة كانت مع أندية مختلفة، تصدر اسمه مواقع التواصل بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ناديه، كما وتم استدعاءه في الأيام الأخيرة للمشاركة الدولية مع منتخب ألمانيا.

ديانة انطونيو رودريغيز هي//: مسلم الديانة.

ديانة انطونيو رودريغيز لاعب نادي تشلسي الإنجليزي، أحد أهم العناوين التي تصدرت الصحف الرياضية كانت من أهم العناوين، التي شغلت المواقع والرأي العام، وهو ما تم الحديث عنه بالتفصيل مع خلال الحديث عن كافة بيانات ومعلومات السيرة الذاتية الخاصة في اللاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille