تسجيل الدخول

من اول امرأة تسبح في القناة الانجليزية

2021-06-04T10:57:48+03:00
2021-06-04T10:57:50+03:00
منوعات
عمرو4 يونيو 2021
من اول امرأة تسبح في القناة الانجليزية

من اول امرأة تسبح في القناة الانجليزية، في البداية تعد سباحة واحدة من أهم واشهر الرياضات العالمية والأكثر ممارسة من قبل الرياضيين فهي من الرياضات الممتعة والشيقة والتى تعود على الجسم بالفائدة والنفع على الجسم وتمد الجسم بالنشاط والحيوية على مدار اليوم، من جانبه يمكن القول ان السباحة انها الحركة العادية الاساسية التى تقوم بها كافة الكائنات الحية البحرية التي تعيش في المياه والبحار والمحيطات دون أن تسير في قاع المياه.

اول امرأة تسبح في القناة الانجليزية

اهتم عدد من المثقفين في معرفة من أول امرأة تسبح في القناة الانجليزية وهي (جيرترود كارولين اديرل)، تعد جيرترود أول سباحة امريكية شاركت في منافسة المسابقات الاولمبية وهي صاحبة رقم قياسي عالمي في خمسة من المنافسات العالمية برياضة السباحة، ولدت جيرترود في نيويورك بتاريخ 23 أكتوبر من العام 1905 توفيت في 30 نوفمبر من العام 2003 عن عمر يناهز الثامنة والتسعون عاما، وهي من اللواتي يعانون من مشاكل صحية مثل الصم.

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا على من أول امرأة تسبح في القناة الانجليزية، كان لابد علينا من الوقوف عن ابرز الجوائز التي نالتها أول سباحة وهي قاعة الشهرة الوطنية للمرأة وقاعة مشاهير السباحة العالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille