تسجيل الدخول

من هو زوج ديما الجندي

2021-06-04T09:45:58+03:00
2021-06-04T09:46:00+03:00
منوعات
Alaa4 يونيو 2021
من هو زوج ديما الجندي

من هو زوج ديما الجندي، الفن الاعلامي له العديد من الاشخاص التي تبدع من خلال العديد من الأدوار التي يقوم بها الممثل في تقديم أفضل ما لديه من فنون مختلفة وإبداعات متنوعة تنال اعجاب الملايين، من المشاهدين في مختلف دول الوطن العربي كما أن هناك الكثير من الاعمال الفنيه المختلفه التي أبدعت فيها الفنانة السوريه ديمة الجندي من خلال المشاركة في مختلف الأدوار الفنية الكبيرة في كافة الأوقات من خلال الإبداع والتميز في كل وقت من الأوقات.

من هو زوج ديما الجندي

من مواليد 8 مارس 1976 م وتبلغ من العمر 45 عاما ولها العديد من الأعمال الفنية التي نالت اعجاب الملايين من الأشخاص في مختلف دول الوطن العربي ولاقت اهتمام كبير في مختلف مناطق الدول العربيه ودول الخليج العربي، كما انها حققت الكثير من النجاحات على المستوى الشخصي من خلال المشاركة في مختلف الأدوار التي تنال اعجاب المتابعين لها في كل مكان، من مناطق الخليج العربي وبلاد الشام في مختلف الأوقات المتنوعة المختلفة.

كانت متزوجة من المخرج فراس دهني وهو أيضًا والد ابنتها «تيا»، إلا إنهما انفصلا في عام 2013. شقيقتها هي الإعلامية لانا الجندي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille