تسجيل الدخول

من هو صاحب شركة جهينة

2021-06-04T20:55:05+03:00
2021-06-04T20:55:06+03:00
منوعات
قيس4 يونيو 2021
من هو صاحب شركة جهينة

من هو صاحب شركة جهينة، شركة جهينة لصناعة المنتجات الغذائية وهي إحدى الشركات المصرية التي تأسست في العام ألف وتسعمائة ثلاثة وثمانون، وهي الشركة المتخصصة في إنتاج الألبان والأجبان والعصائر وهي الأنشطة الإنتاجية، التي بدأتها في العام ألف وتسعمائة وسبعة وثمانون وكان آنذاك الوقت رأس مالها مليون وثلاثمائة ألف جنية مصري، ومن ثم تم دمج جهينة للألبان في شركة جهينة للصناعة الغذائية في العام 2004، لتصبح واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في جمهورية مصر العربية.

صاحب شركة جهينة

صفوان بن ثابت هو رجل أعمال مصري درس إدارة الأعمال في جامعة القاهرة، وحصل على العديد من الشهادات العلمية التي أهلته وجعلت منه رجل أعمال مميز، شغل العديد من المناصب كان أبرزها أنه عمل رئيس الغرفة العامة للصناعات الغذائية، وشغل عضوية اتحاد الصناعات المصرية، والرئيس العام لمجلس الإدارة لشركة جهينة منذ العام 1983، تم التحفظ على كافة أمواله عدا أسهمه في شركة جهينة، فكان أحد أبرز رجال الأعمال الإداريين في الغرفة الصناعية والغذائية لغالبية الشركات في مصر.

صاحب شركة جهينة هو//: صفوان ثابت.

من هو صاحب شركة جهينة، واحد من أهم الأسئلة التي تم تداولها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل الحصول على المعلومات الكافية حول بيانات السيرة الذاتية للمهندس صفوان ثابت رئيس غرفة الصناعات الغذائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille