تسجيل الدخول

متى تعلمت السيدة عائشة الطب ؟

2021-06-05T19:13:48+03:00
2021-06-05T19:13:49+03:00
منوعات
عمرو5 يونيو 2021
متى تعلمت السيدة عائشة الطب ؟

متى تعلمت السيدة عائشة الطب ؟، في البداية وقبل الحديث عن تاريخ وطريقة تعلم السيدة عائشة الطب كان لابد علينا من الحديث نبذة من المعلومات حول عائشة رضى الله عنها أم المؤمنين وحبيبة رسول الله صلى الله عليه وسلم وزوجته وهي ابنة اول من اسلم من الرجال أبو بكر الصديق، ولد عائشة عام 604 ميلادي في مكة بالحجاز بشبه الجزيرة العربية، أمها أم رومان بنت عامر ومقامها في البقيع بالمدينة المنورة بالسعودية، اهتم البعض في معرفة متى تعلمت السيدة عائشة الطب.

متى تعلمت السيدة عائشة الطب

السيدة عائشة بنت أبي بكر الصديق ثالث زوجات النبي محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم واحدي امهات المسلمين رضى الله عنها، وهي المرأة البكر الوحيدة التي تزوجها نبي الله محمد عليه السلام، تزوجها النبي بعد غزوة بدر في شهر شوال بالسنة الثانية للهجرة، كانت عائشة واحدة من النساء اللواتي خرجوا يوم أحد لسقاية الجرحي، الله سبحانه وتعالى برأها في القرآن الكريم بعد ان اتهمت في حادثة الإفك، أما عن متى تعلمت السيدة عائشة الطب تعلمت الطب قبل الاسلام من الأطباء الذين كانوا يعالجون بالاعشاب وخواص الأشياء الطبيعية.


في نهاية الموضوع وبعد ان تعرفنا على متى تعلمت السيدة عائشة الطب، كان لابد علينا من القول أن عائشة رضى الله عنها كانت ملازمة للنبي عليه السلام وكان لها دور كبير في نقل ونشر الدعوة الإسلامية وراية الحديث الشريف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille