تسجيل الدخول

من مؤلفات لينين الرملى

2021-06-05T22:05:55+03:00
2021-06-05T22:05:56+03:00
الشخصيات
abood5 يونيو 2021
من مؤلفات لينين الرملى

من مؤلفات لينين الرملى، هناك الكثير من المؤلفين للكتب المختلفة والغريبة ومنها نعرفها ومنها ما نسمع عنها حيث ان هناك عدد كبير من الجمهور العربي يتساءل بشكل كبير وواسع للغاية واهتمام كبير عن من مؤلفات لينين الرملي وهو من افضل الشخصيات العربية المصرية التي قامت بتاليف الكثير من الكتب الاثرية والعربية الجميلة التي تتكلم عن الواقع والحياة الجميلة وسنقدم لكم ابرز المعلومات والأمور المتعلقة بشخصية المؤلف لينين الرملي عبر موقعنا الخاص صله نيوز.

من مؤلفات لينين الرملى

ويعد شخصية المؤلف الكبير لينين الرملي من مواليد الثامن عشر من شهر أغسطس عام الف وتسعمئة وأربعة وخمسين ميلادي ولد في القاهرة بمصر كما وانه يحمل الجنسية الاصلية المصرية ويعد الفنان الراحل لينين الرملي من افضل الشخصيات العربية المصرية المعروفة والمشهورة في الوطن العربي وقدم العديد من الأعمال والأنشطة المختلفة في مجاله في كتابة العديد من الكتب وهو كاتب سيناريو كبير وهو شخص كوميدي معروف بصاحب الابتسامة الجميلة ولديه عدد كبير من المحبين لشخصيته وما يقدمه وتوفي الكاتب المصري لينين الرملي في تاريخ 7 فبراير 2020 ميلادي.

وقدم المؤلف لينين الرملي العديد من الأعمال ومنها كانت اول مسرحية له علي بيه مظهر ومسرحية الكابوس وآخرها مسرحية أعقل يا دكتور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille