تسجيل الدخول

من هي اول فنانه فازت بجائزة الجرامي لالبوم العام

2021-06-05T18:58:58+03:00
2021-06-05T18:59:00+03:00
منوعات
قيس5 يونيو 2021
من هي اول فنانه فازت بجائزة الجرامي لالبوم العام

من هي اول فنانه فازت بجائزة الجرامي لالبوم العام، جائزة غرامي لألبوم العام، وهي واحدة من الجوائز التي توزع في حفلها السنوي الذي يقام في الولايات المتحدة الأمريكية وتعد من أبرز الجوائز المقدمة من قبل الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم بدأ توزيعها لأول مرة في العام 1959 أي قبل 62 سنة آخر من فاز لها تايلور سويفت، وهي في نسختها الأخيرة للعام 2021 وتعتبر واحدة من أهم الإنجازات التي سجلتها الولايات المتحدة الأمريكية سابقا.

اول فنانه فازت بجائزة الجرامي لالبوم العام

جائزة غرامي لألبوم العام وهو الألبوم الأفضل خلال السنة تقدم هذه الجائزة من قبل الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم وتعد واحدة من التكريمات الفنية للفنانين أصحاب الكفاءات المختلفة، والباحثين عن التميز والإبداع في تسجيل الألبومات الغنائية الحاضرة، خلال العام بغض النظر عن نسبة المبيعات الي حققتها الألبوم خلال العام، وهي الجائزة التي حصلت عليها لأول مرة في نسختها في العام 1959 جودي غارلند وهي أحد اشهر المغنيات في أمريكيا.

اول فنانه فازت بجائزة الجرامي لالبوم العام هي//: جودي غارلند.

اول فنانه فازت بجائزة الجرامي لالبوم العام هي جودي غارلند، وهي مغنية وممثلة أمريكية، وكانت تشتهر بطبقة غنائها الكونت التو، ونالت النجومية الدولية التي استمرت طوال مسيرتها، التي امتدت لأكثر من 40 عاما، كممثلة في الأفلام الموسيقية والدرامية، وهي المغنية التي أصدرت الكثير من التسجيلات الغنائية المميزة التي قامت بغنائها في الحفلات والمسارح الموسيقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille