تسجيل الدخول

كم تبعد الدوادمي عن الرياض بالساعة

2021-06-06T23:31:10+03:00
2021-06-06T23:31:19+03:00
منوعات
abood6 يونيو 2021
كم تبعد الدوادمي عن الرياض بالساعة

كم تبعد الدوادمي عن الرياض بالساعة، يتساءل البعض من الجمهور العربي بشكل عام وكبير للغاية عن مناطق دول الخليج وهناك الكثير من المناطق الجميلة في السعودية وتعد دولة السعودية من اجمل الدول العربية في العالم كما وهي دولة سياحية واقتصادية وتجارية حيث ان هناك مسافات طويلة وكبيرة من منطقة إلي منطقة في السعودية وهي ذات المساحة الكبيرة ويوجد بها العديد من الاماكن الرقيقة والجميلة يمكن زيارتها وسنقدم لكم عبر موقعنا الخاص صله نيوز كم تبعد الدوادمي عن الرياض بالساعة.

كم تبعد الدوادمي عن الرياض بالساعة

وتعد مدينة الرياض في السعودية من اجمل المدن في العالم ومدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وهي اكبر مدن دولة السعودية وثالث اكبر عاصمة عربية في الوطن العربي مم حيث السكان والاماكن الجميلة كما وتقع مدينة الرياض وسط شبه الجزيرة العربية في منطقة هضبة نجد وتبلغ مساحة مدينة الرياض 1.798 كيلو متر مربع والتعداد السكاني 6.9 مليون نسمة وأمير المنطقة فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود وسميت مدينة الرياض على أنقاض مدينة حجر اليمامة.

تبعد منطقة الدوادمي عن الرياض 2.9 ساعة حوالي 175 من الدقائق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille