تسجيل الدخول

ماهي ديانة جيفارا البديري

2021-06-06T10:56:27+03:00
2021-06-06T10:56:29+03:00
منوعات
admin6 يونيو 2021
ماهي ديانة جيفارا البديري

ماهي ديانة جيفارا البديري، تعد فلسطين احد اهم دول الوطن العربي وهي جزء اصيل وكبير لا يتجزأ من بلاد الشام التاريخية العربية، حيث تمتلك فلسطين نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات الفنية المخضرمة في مختلف مجالات الحياة ابرزها في الاعلام والتلفزيون والصحافة والسياسية والفن، حيث كان للؤلاء دور اصيل في اعلاء صوت الشعب الفلسطيني في المحافل والمؤتمرات العربية والإسلامية والإقليم، ومن جانبه تعد الإعلامية جيفارا البديري احد كفاءات فلسطين في مجال الاعلام والصحافة.

ماهي ديانة جيفارا البديري الحقيقية

قبل التعرف على ماهي ديانة جيفارا البديري، كان لابد علينا من الحديث نبذة من المعلومات حول الإعلامية الصحفية الفلسطينية جيفارا البديري وهي فلسطينية الأصل والجنسية، ولدت جيفارا في العاصمة القدس عام 1976 وتبلغ جيفارا من العمر خمسة واربعون عاما، تعمل كمراسلة وصحفية في قناة الجزيرة القطرية الإخبارية الفضائية، اسمها الكامل جيفارا اسحق احمد البديري، درست البديري في العاصمة عمان بجامعة اليرموك بتخصص الصحافة والاعلام، اما عن ماهي ديانة جيفارا البديري هي مسلمة.

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا على ماهي ديانة جيفارا البديري، كان لابد علينا من القول ان جيفارا تعرضت للاعتداء والاعتقال من قبل قوات الاحتلال الاسرئيلي اثناء تغطيتها الاحداث الواقعة في حي الشيخ جراح بالقدس 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille