تسجيل الدخول

ما هي قصة فيلم unbreakable الحقيقية

2021-06-06T19:36:08+03:00
2021-06-06T19:36:10+03:00
منوعات
قيس6 يونيو 2021
ما هي قصة فيلم unbreakable الحقيقية

ما هي قصة فيلم unbreakable الحقيقية، فيلم Unbreakable وترجمته بالعربية غير قابل للكسر وهو واحد من الأفلام الأمريكية المثيرة التي أثارت إعجاب ودهشة كل من شاهد هذا الفيلم المفضل بالنسبة للكثير من الأفراد والمتابعين، وهو من باقة الأفلام المميزة التي أنتجت في العام 2000، شارك فيه نخبة من نجوم فن الأفلام الأمريكية الأكثر دهشة أصبح هناك الكثير من الأفراد والمتابعين لديهم اهتمام كبير للحصول على ملخص الفيلم من خلال متابعة قصة والحكاية التي يدور حولها الفيلم بالكامل.

ما هي قصة فيلم unbreakable

قصة فيلم Unbreakable واحدة من الروايات والحكايات التي يرويها النجم ديفيد دن وهو الناجي الوحيد من هذا الحادث القطار الذي قتل فيه أكثر من مائة وإحدى وثلاثون راكبا في القطار وأن ديفيد هو الرجل الذي لم يتعرض لأية كسور أو ردود نتيجة الحادث ويتضح في النهاية أن الحادث قد دبره إيليا برايس وهو شخص مصاب بمرض نادر يجعل عظمه ضعيف وهش، مثل الزجاج وكان يبحث طوال حياته عن شخص معاكس له غير قابل للكسر وقد كان مؤمن أنه هو وديفيد أشخاص خارقين وهي القصة التي يدور حولها الفيلم بالكامل، باعتبارها واحدة من القصص التي أثارت دهشة الكثير من المتابعين لهذا الفيلم البطولي.

ما هي قصة فيلم unbreakable الحقيقية وهي قصة حقيقية أنتجت في أحد الأفلام الأمريكية، لتبين لنا ما حدث في الواقع من خلال إحدى الحوادث المؤلمة، التي راح ضحيتها عدد كبير من الوفيات ولم ينجو سوى بطل هذا الفيلم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille