تسجيل الدخول

من هو النبي الذي لقب بذى النون ؟

2021-06-06T23:53:31+03:00
2021-06-07T00:16:29+03:00
إسلاميات
abood6 يونيو 2021
من هو النبي الذي لقب بذى النون ؟

من هو النبي الذي لقب بذى النون ؟، يتساءل البعض من الجمهور العربي بشكل عام وكبير للغاية عن الامور الدينية والأسئلة الإسلامية وهناك الكثير من الأسئلة الإسلامية المختلفة والتي يبحث عن العديد من الناس لمعرفة ماهي المعلومات الإسلامية وبعض الأمور عن الانبياء والرسل وانتشر في الآونة الأخيرة أو الساعات الماضية سؤال ديني جميل من قبل الجمهور في جميع انحاء العالم وخاصة الوطن العربي من هو النبي الذي لقب بذى النون وسنتعرف على ما هو النبي.

من هو النبي الذي لقب بذى النون

وسنقدم لكم الاجابة الصحيحة لمن هو النبي الذي لقب بذى النون وهو النبي يونس عليه السلام ولد سيدنا يونس في القرن الثامن قبل الميلاد وهو في عهد الاسم واليهودية والمسيحية واسمه يونس بن متي وهو نبي الي ثلاثة اديان اليهود والمسيحيين والمسلمين وذكر اسم يونس في الكتاب المقدس العبري والقرآن وعاش سيدنا يونس عليه السلام في مملكة إسرائيل الشمالية في القرن الثامن قبل الميلاد كما وانه شخصية قوية وجريئة ومحورية في سفر يونان كما وتشتهر قصته في ان الحوت ابتلاعه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille