تسجيل الدخول

من هي زوجة وليد العمري

2021-06-06T13:52:09+03:00
2021-06-06T13:52:10+03:00
منوعات
عمرو6 يونيو 2021
من هي زوجة وليد العمري

من هي زوجة وليد العمري، بدايته تعد فلسطين واحد من أهم دول الوطن العربي وهي دول عربية وجزء أصيل لا يتجزأ من بلاد الشام التاريخية العربية، تعد فلسطين من أكثر دول المنطقة التي تمتلك نخبة وثلة كبيرة من المواهب والكفاءات الفنية المخضرمة في مختلف مجالات الحياة أبرزها في الفن والتمثيل والثقافة والتعليم والإعلام والصحافة والسياسة والاقتصاد حيث كان لهم دور بارز في إعلاء اسم فلسطين في المحافل الدولية والإقليمية والعربية ويعد الصحفي وليد العمري أحد أبرز كفاءات فلسطين في مجال الصحافة.

من هي زوجة وليد العمري الحالية

قبل الحديث عن من هي زوجة وليد العمري، كان لابد علينا من التعرف على السيرة الذاتية للصحفي الفلسطيني وليد العمري وهو من مواليد صندلة بتاريخ 11 فبراير من العام 1957، يبلغ وليد العمري من العمر اربعة ستون عام، يعمل كصحفي وشاغل مدير مكتب الجزيرة الفضائية القطرية في فلسطين والأراضي المحتلة، يعد العمري من أبناء عرب 48 وهم الفلسطينيين الذين لم يغادرو مدنهم وبيوتهم بعد قيام حرب عام 1948 بين الجيوش العربية والجماعات الصهيونية، أما عن من هي زوجة وليد العمري هي كرميلا ارمانيوس.

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا على من هي زوجة وليد العمري، كان لابد علينا من القول ان زوجة وليد العمري استاذة رياضيات في مدراس التابعة للحكومة الفلسطينية.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille