تسجيل الدخول

من هي سيدة الهند الأولى ؟

2021-06-06T09:53:59+03:00
2021-06-06T09:54:01+03:00
منوعات
Alaa6 يونيو 2021
من هي سيدة الهند الأولى ؟

من هي سيدة الهند الأولى ؟، كثير من التساؤلات التي يتساءل الجمهور عن سيدة الهند الاولى والتي هي زوجة الرئيس الهندي الحالي والتي عرفها العديد من الناس في كثير من الأوقات وهي من الشخصيات التي اشتهرت على مستوى العالم وفي الهند كما أنها اشتهرت بالكثير من الأعمال، التي جعلتها من الأشخاص المهمين في العالم وبدأت بالحياكة في الكثير من الاقنعة التي يرتديها الناس وقاية من فيروس كورونا في الهند والعديد من الدول الأخرى.

من هي سيدة الهند الأولى ؟

تعتبر من أشهر السيدات في العالم وهي من الشخصيات التي حققت الكثير من الأعمال المختلفة في العالم وقامت بحياكة الكثير من الاقنعه والأقمشة المميزة التي يتم ارتدائها وقاية من فيروس كورونا في كثر من البلاد ومنها الهند، كما انها من الشخصيات التي حققت الكثير من الشهرة في كثير من الأوقات وهي السيدة الأولى في العالم كيف لا وهي زوجة الرئيس الهندي الحالي والذي يعرفه الملايين من البشر في مختلف دول الوطن والعالم الاسلامي بكل وقت.

السيدة سافيتا كوفرد هي السيدة الأولى في الهند، وهي زوجة الرئيس الهندي الحالي رام ناث جوفيندا، حصلت السيدة سافيتا جوفيندا على لقب السيدة الأولى في الخامس والعشرين من يوليو لعام 2017م.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille