تسجيل الدخول

المشي حافيا على تربة ملوثة سبب الإصابة ؟

2021-06-07T14:31:26+03:00
2021-06-07T14:31:28+03:00
منوعات
عمرو7 يونيو 2021
المشي حافيا على تربة ملوثة سبب الإصابة ؟

المشي حافيا على تربة ملوثة سبب الإصابة ؟، عرف الانسان منذ قديم الزمان امراض اوبئة كثيرة كان سبب في موت ملايين البشر اغلبها كانت بسبب التلوث في المياه والتربة والمواد الغذائية، ومن جانبه يعد تلوث التربة واحد من أكثر أنواع التلوث خطرا على حياة الإنسان حيث أن التربة الملوثة فيها من الميكروبات والديدان والفيروسات والكائنات الحية الدقيقة التى تضر الانسان وتصيبه بمجرد لمس التربة، حيث من الواجب على الإنسان الابتعاد قدر الامكان لمس التربة الملوثة مباشرة محاولة لبس حذاء او قفاز حتى لا يصاب في امراض.

المشي حافيا على تربة ملوثة سبب الإصابة

اهتم عدد من الأشخاص في معرفة المشي حافيا على تربة ملوثة سبب الإصابة وهو (الإصابة بالديدان الشصية) وهي أحد أنواع الطفيليات وتعيش على الكائنات الحية الدقيقة وتؤثر الإصابة بالديدان الشصية على الجلد والرئتين والأمعاء الدقيقة ويصاب بها البشر من خلال يرقات الدودة من خلال الجلد وأثناء المشي على التراب حافي القدمين، حيث تسير اليرقات الشصيى من مع الدم إلى الرئتين ومن ثم إلى منطقة الحلق وبعدها الي الأمعاء الدقيقة وتقوم أنثي الشصية بوضع بيضها في الأمعاء.

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا على المشي حافيا على تربة ملوثة سبب الإصابة، كان لابد علينا من القول ان هناك بعض من الأعراض هذه الاصابة ومنها وجع البطن والحمى والغثيان وفقدان الشهية وتقلصات معوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille