تسجيل الدخول

كم كان عمر سيدنا ابراهيم عندما ولد ابنه اسماعيل

2021-06-07T10:54:58+03:00
2021-06-07T10:54:59+03:00
منوعات
Alaa7 يونيو 2021
كم كان عمر سيدنا ابراهيم عندما ولد ابنه اسماعيل

كم كان عمر سيدنا ابراهيم عندما ولد ابنه إسماعيل، بعث الله تعالى الأنبياء رحمة للعالمين وكان الأنبياء عليهم السلام من البشر التي بعثهم الله تعالى لهداية الناس والابتعاد عن الشرك و المشركين في كثير من الأوقات كما أن هناك الكثير من الأنبياء الذين بلغ عددهم 25 نبيا لهم أقواما و قاموا، بدعوتهم إلى الإسلام في كثير من الأوقات وهناك الكثير من الأعمال الدينية التي قام بها الأنبياء في مختلف الأوقات من خلال دعوة الأقوام إلى عبادة الله تعالى.

كم كان عمر سيدنا ابراهيم عندما ولد ابنه اسماعيل

هاجر ام سيدنا اسماعيل عليه السلام وإبراهيم ابن سيدنا ابراهيم عليه السلام ويعود نسب اسماعيل عليه السلام الى النبي محمد صلى الله عليه وسلم وهو من الأنبياء الذين صدقوا كلام الله تعالى وأناب إليه في كل الامور كما انه دعا قومه إلى عبادة الله تعالى في كثير من الأوقات وهناك الكثير من الدعوات الدينية التي قام بها العديد من الأنبياء في الأوقات المختلفة، في دعوة الأقوام إلى عبادة الله تعالى والاقتراب منه والابتعاد عن الشرك والمشركين في كل الأوقات.

كان عمره عليه السلام 86 عاما

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille