تسجيل الدخول

ما معنى فض الدورة العادية لمجلس النواب

2021-06-07T23:57:16+03:00
2021-06-07T23:57:17+03:00
منوعات
قيس7 يونيو 2021
ما معنى فض الدورة العادية لمجلس النواب

ما معنى فض الدورة العادية لمجلس النواب، صرح الديوان الملكي الأردني أنه يوم غد تنتهي الدورة العادية الرابعة والأخيرة في عمر مجلس النواب الثامن عشر وجاء ذلك موجب الإرادة الملكية السامية، وبذلك تنحصر كافة الخيارات بعد فض الدورة العادية الرابعة والأخيرة للمجلس الثامن عشر بين إجراء الانتخابات في هذا العام أو الإعلان عن تأجيلها لحين انحصار جائحة كورونا وبالتالي بقاء المجلس الحالي لفترة قد تتجاوز العمر الدستوري لها.

معنى فض الدورة العادية لمجلس النواب

بعد صدور الإرادة الملكية السامية بفض الدورة العادية الأخيرة لمجلس النواب أصبح هناك اهتمام كبير من التساؤلات حول الكثير من الأسئلة، كان أبرزها التعرف على معنى فض الدورة العادية لمجلس النواب، وبدأ الحديث يتردد حول مصير المجلس، وما هي السيناريوهات الأساسية التي قد يواجها المجلس في دورته الحالية، وهناك العديد من خياران كانا على باب الطرح وهما إما الحل أم التمديد وهو الأمر الذي يبقى معلق في ظل عدم صدور مرسوم ملكي بحله كما جرت العادة في السنوات السابقة.

معنى فض الدورة العادية لمجلس النواب هو//: انهاء و فض الدورة العادية بمرسوم ملكي يصدره الملك.

وصولا إلى نهاية المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل حول السؤال الأكثر أهمية وهو ما معنى فض الدورة العادية لمجلس النواب، بالإضافة إلى ذلك تم الحديث عن الدورات التي كان لها الدور الأساسي المخصص، لمجلس النواب والممثلة بالدورة العادية وأخرى استثنائية وأخيرا الدور الغير عادية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille